فيديو كليب لجاستن بيبر يحطم الارقام القياسية عبر يوتيوب

الخميس، 21 أبريل 2011 التسميات:



سان فرانسيسكو (ا ف ب) - شوهد فيديو كليب للمغني الكندي المراهق جاستن بيبر اكثر من نصف مليار مرة عبر يوتيوب ليكون بذلك اكثر شريط يعاين في تاريخ هذا الموقع.
وقد شوهد شريط الفيديو وهو بعنوان "جاستن بيبر-بايبي اف تي.لوداركيس" 500 مليون و452 الفا و957 مرة حتى ظهر الاثنين. ويظهر بيبر البالغ 16 عاما والذي تحول الى نجم في اوساط البوب، يلعب البولينغ مع اصدقائه في مواجهة مجموعة من المراهقات التي تقع احداهن في النهاية بين ذراعيه.
والملفت ان 1,1 مليون شخص اكدوا ان شريط الفيديو "لم يعجبهم" اي اكثر بمرتين من الاشخاص الذين اعجبهم (578 الفا).
وحطم الشريط الرقم القياسي الذي يحمله شريط فيديو صوره احد الهواة بعنوان "تشارلي بيت ماي فينغر-اغين" الذي يظهر فيه طفل يعض اصبع صبي صغير وقد شاهده 362 مليون شخص تقريبا.
وكانت قصة جاستن بيبر مع النجاح بدأت عندما بثت والدته عبر يوتيوب اشرطة فيديو لنجلها وهو يغني اعمالا لاشر وجاستن تمبرلايك وستيفي ووندر، موجهة الى العائلة والاصدقاء. وقد اثارت هذه الاشرطة سريعا اهتماما كبيرا.
وجاستن بيبر وهو من الشخصيات التي لها اكبر عدد من المتتبعين عبر خدمة تويتر للمدونات الصغرى مع نحو تسعة ملايين شخص وهو يتنافس في هذا الاطار مع المغنية ليدي غاغ

0 التعليقات:

إرسال تعليق

احلى واجمل شات لدردشه مع مزيكا اون لاين

مختارات القراء لهذا الشهر

ضع ايميلك هنا ليصلك جديد المدونه





مزيكا اون لاين



المتابعون

القادم اجمل




 
مزيكا اون لاين © 2010 | تعريب وتطوير : مزيكا اون لاين | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates