حلمي بكر اصالة خربت بيتي ولن أصالحها

الثلاثاء، 12 أبريل، 2011 التسميات:




 
استكمالا لمسلسل الصراع الدائر بينه وبين السورية أصالة، يبدأ الموسيقار حلمي بكر حلقة جديدة عنوانها "أصالة تسببت في طلاقي من زوجتي"، ليكشف عن دافع جديد للأحقاد والضغائن بينهما. أعلن بكر أن أصالة كانت وراء طلاقه من زوجته السورية- ابنة خالة أصالة - بسبب انحياز زوجته لقريبتها بالرغم من خلافاتها مع بكر، والتي بدأت بسبب تقاعس أصالة عن دفع مستحقات بكر المالية نظير ألحان قدمها لها.
من المعروف أن بكر كان من أكثر مشجعي أصالة في بداية مشوارها الفني في مصر، الأمر الذي نفته أصالة عدة مرات مؤكدة على أن الراحل سيد مكاوي هو من ساندها ودعمها بألحانه، كما أنها أنكرت أن تكون الأغنيات التي لحنها لها بكر في بداياتها، مثل "اغضب" و"ياصبرة"، أشد وقعا على آذان مستمعيها من أغنيات سيد مكاوي.
أكد بكر استياءه من تنكر أصالة وتجاهلها مساعداته مشددا على أنه هو من "بنى بنيانها" في البداية وأشار إلى أن محاولات الصلح بينهما غير مفترضة على الإطلاق، فيكفي أنها كانت السبب في فراقه عن زوجته. واتهم بكر أصالة بالغرور وشدد على أنها تناست مؤيديها ومعاونيها بعد أن نالت شهرتها العريضة في العالم العربي التي ما كانت لتصل إليها لولا مساعداته، على حد قوله.
أكد بكر تعجبه من بعض تصريحات أصالة بأنها لن تستعين بألحانه مطلقا حتى لو قدم لها لحنا في عظمة لحن "الأطلال" وأكد أنه لا يعبأ بالمطربين من أمثالها من أنصاف المثقفين، ويتساءل من هي أصالة أمام عظمة أم كلثوم حتى يقدم لها لحنا على مستوى أغنياتها، كما اتهمها بالتمثيل واصطناع الضحكات وافتعال البكاء لإقناع الجماهير بمصداقيتها المزعومة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

احلى واجمل شات لدردشه مع مزيكا اون لاين

مختارات القراء لهذا الشهر

ضع ايميلك هنا ليصلك جديد المدونه





مزيكا اون لاين



المتابعون

القادم اجمل




 
مزيكا اون لاين © 2010 | تعريب وتطوير : مزيكا اون لاين | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates