الأهلي يتعاقد مع الموريتاني دا سيلفا

الثلاثاء، 12 أبريل 2011 التسميات:
القاهرة- ا ف ب -أعلنت لجنة الكرة في النادي الأهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم في الأعوام الستة الأخيرة أنها توصلت إلى اتفاق مع النادي الرياضي الصفاقسي التونسي للتعاقد مع مهاجمه الموريتاني دومينيك دا سيلفا لمدة أربعة سنوات ونصف.
وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي إن دا سيلفا (21 عاماً) سيصل القاهرة مساء اليوم - أمس (الأربعاء) - لتوقيع العقد بعدما توصلت إدارة النادي القاهري إلى اتفاق مع الفريق التونسي.
ويلعب دا سيلفا مع النادي الصفاقسي منذ العام 2007 عندما التحق بصفوفه قادماً من أكاديمية نواكشوط، وتوج مع الفريق التونسي بلقب كأس الاتحاد الأفريقي العام 2008 وكأس تونس العام 2009 وكأس أندية شمال أفريقيا الفائزة بالكأس في العام ذاته. من جهة أخرى، أكد عبدالحفيظ أن المهاجم النيجيري باتريك اوغوسومو الذي يخضع للاختبار حالياً، سيتم إعلان الحكم النهائي بشأنه بعد ثلاثة أيام.


مشاهده , تحميل , حمل , تنزيل , نزل , دونلود , اون لاين , مشاهده , شاهد , استماع , استمع , ببلاش , مجانا , اون لاين , على النت , انا,عايز,عاوزه,بدى,اشوف,اتفرج

0 التعليقات:

إرسال تعليق

احلى واجمل شات لدردشه مع مزيكا اون لاين

مختارات القراء لهذا الشهر

ضع ايميلك هنا ليصلك جديد المدونه





مزيكا اون لاين



المتابعون

القادم اجمل




 
مزيكا اون لاين © 2010 | تعريب وتطوير : مزيكا اون لاين | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates