اسماء المنور تعود الى القاهرة لتصوير فيديو كليب

الثلاثاء، 12 أبريل 2011 التسميات:

مدونه مزيكا اون لاين كله جديد فى جديد
 الفنانة المغربية أسماء المنور

 عبرت الفنانة المغربية أسماء المنور، عن استيائها من عملية القرصنة التى تعرض لها ألبومها فى السعودية، مؤكدة على أن شركة "روتانا" أسندت مهمة توزيع الألبوم فى السعودية إلى شركة هندية، وللأسف لم تكن على دراية كافية بالوضع هناك، حيث قاموا بتوزيع الألبوم بالتزامن مع موعد الحج، مما أثر بالسلب على توزيعه، بالإضافة إلى طبع نسخ مقلدة من الألبوم.
من ناحية أخرى أكدت أسماء المنور، على أنها ستعود إلى القاهرة بعد أن تم تكريمها من مهرجان بيروت الدولى، حيث تعقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج محمد جمعة للبدء فى اختيار أغنية من ألبومها لتصورها فيديو كليب.
وألبوم أسماء المنور "روح 2010"، يحتوى على 15 أغنية، كتب كلماتها نخبة من شعراء الخليج، منهم الشاعر الأمير سعود بن محمد الذى كتب 3 أعمال هى "ويل" و"كل مالمحتك" و"العفو"، وقام بتلحينها الملحن سهم.
وكتب الشاعر الأمير تركى بن عبد الرحمن أغنية "أقدم نفسي" وأغنية "تودعنى" وهما أيضا من ألحان سهم، أما الأمير الشاعر " سعود بن عبد الله " كان له أغنية واحدة هى "احتويني"، كما تعاونت الفنانة المغربية مع الشاعرة سارة فى أغنية "روح"، ومع الشاعر سعود البابطين فى أغنية "أبشرك" ومع الشاعرة هدى سعد فى أغنية "أجى دابا" ألحان عصام شرايطى، ومع الشاعر فيصل السديرى فى أغنية "الشباك"، ومع الشاعر حامد الغرباوى فى أغنية "شسوي" ألحان الفنان وليد الشامى.



 اكتب تعليق .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

احلى واجمل شات لدردشه مع مزيكا اون لاين

مختارات القراء لهذا الشهر

ضع ايميلك هنا ليصلك جديد المدونه





مزيكا اون لاين



المتابعون

القادم اجمل




 
مزيكا اون لاين © 2010 | تعريب وتطوير : مزيكا اون لاين | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates