مكابي عين ماهل في بيان حول مباراة دبورية

الاثنين، 25 أبريل، 2011 التسميات:
جاء في بيان صادر عن ادارة فريق مكابي عين ماهل الطامح في الارتقاء الى مصاف الدرجة الثانية :" باسم ادارة مكابي جمال عين ماهل ورابطة المشجعينمن كمال ابوليل
قال المتنبي:
على قدر اهل العزم تاتي العزائم                                وتاتي على القدرالكرام المكارم
لقد اثبت الماضي القريب والبعيد ان عزائم ومكارم عين ماهل عظيمة, كون اهلها هكذا. نحن على امل وثقة ان اهل القرية جميعا ومؤيدي الفريق من الخارج (وهم كثر) لن يتركونا وحدنا في مباراة الصمود والصعود للدرجة الثانية. هذه المباراة ستكون مليئة بالاثارة والانفعالات كونها مباراة كرة قدم مصيرية وفاصلة. من حق كل مشجع لفريقة ان يعبر خلال المباراة عن مشاعره وان يعطي لانفعالاته منفس للتعبير عن حبه ودعمه لفريقه, فهذه طريقه ايجابية ووسيلة لاسقاط الانفعالات الداخلية على مجريات المباراة. لكن علينا التقيد جميعا بالاخلاق الحميدة وعدم اسقاط غضبنا او احباطنا او سرورنا بطريقه سلبية او التفوه بالفاظ بذيئه اتجاه أي شخص اواي فئة كانت. لذلك نناشد الجمهور الخلوق والمحترم با التحلي بالروح الرياضية والامتناع عن أي نوع من انواع العنف الجسماني او الكلامي... وعدم الانجرار وراء حفنة من الاشخاص مريضي النفوس وبالحقيقة هم كارهون لكرة القدم وليس مشجعون.... .
اهلنا الكرام ان اسود المكابي من شباب عين ماهل والتعزيزالامين والمخلص, بالنسبة لنا هم ابطال الدوري وحق الارتقاء المباشر لهم كونهم لم يخسرو أي مباراة منذ سنتين وحتى الفريق المنافس من جيراننا واهلنا من دبورية خسروا امامهم في المباراة الاولى وفقط خصم النقاط على الطاولة الخضراء حرمهم هذا الحق.
 ان الدعم الكبير لعين ماهل وفريقها من قبل القرى المجاورة وادارات الكثير من الفرق من جميع الدرجات وتمنياتهم لنا بالصعود ما هي الا شهادة شرف واحترام نعتز ونفخر بها وان شاء الله لن نخيب امالهم رياضيا ولا اخلاقيا.
هذا ونعلمكم بما يلي: 
 - السفر الى استاد الناصرة – عيلوط لمشجعي فريق عين ماهل فقط عن طريق الخانوق (حي الصفافرة)
- تباع التذاكر المتبقية في مكتب وائل عبداللة ابوليل مركز البلد
- الحافلات ستنطلق من مركز القرية الساعة الرابعة والنصف (السفر مجاني بتمويل من المجلس المحلي)
- الجميع مدعوين للاجتماع الجماهيري يوم الاثنين 2011\4\25 الساعة السابعة والنصف في القاعة الرياضية.
يا اهلنا الاعزاء انتظرنا هذه اللحظة سنوات لنعيد تاريخ وامجاد الكرة المهلاوية من سنوات السبعينات والثمنينات ولنملاء المدرجات بالالوان الخضراء والبيضاء وليوفق الله فريقنا وليكون الارتقاء من حظ الفريق الافضل مع ان ارتقاء الفريقين امر وارد جدا. ان شاء الله  تفوز الروح الرياضية والمحبة والمباراه فقط 90 دقيقه ونحن سويه الدهر كله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

احلى واجمل شات لدردشه مع مزيكا اون لاين

مختارات القراء لهذا الشهر

ضع ايميلك هنا ليصلك جديد المدونه





مزيكا اون لاين



المتابعون

القادم اجمل




 
مزيكا اون لاين © 2010 | تعريب وتطوير : مزيكا اون لاين | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates