شيكابالا يشتبك مع ابراهيم حسن بعد تعادل الإنتاج و حسام يطرده

الثلاثاء، 12 أبريل 2011 التسميات:
 شيكابالا يشتبك مع ابراهيم حسن بعد تعادل الإنتاج و حسام يطرده

 http://new.el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/25853-sheeka_1.jpg
دخل لاعب الزمالك محمود عبد الرازق " شيكابالا " في صدام جديد و كان هذه المره مع التوأم ، حيث قام حسام حسن بطرد اللاعب من غرف خلع الملابس بعد نهاية لقاء الزمالك والإنتاج الحربي الذي انتهى بالتعادل السلبي.
و من المرجح حسبما افاد مراسل قناة الحياة الذي شهد الواقعة ان شيكابالا قد اشتبك مع ابراهيم حسن مدير الكره للفريق داخل غرف خلع الملابس بعدما قام شيكابالا بتوجيه اللوم للاعبي الفريق عقب التعادل و قد قام احمد حسام " ميدو " بابعاد شيكابالا عن غرفه خلع الملابس .
و كان شيكابالا قد شاهد اللقاء من المدرجات بجانب ميدو بعد ان تم ايقاف اللاعب من قبل اتحاد الكره بعد تصرفاته المشينة في مباراة القمة الأخيرة تجاه جمهور النادي الأهلي.
يذكر أن شيكابالا كثيرا ما يقوم باشتباكات مع عناصر من فريقه من لاعبين و جهاز فني و اداريين و جماهير على مدار المواسم الاخيره الا ان هذه هي الواقعه الاولى له هذا الموسم .


مشاهده , تحميل , حمل , تنزيل , نزل , دونلود , اون لاين , مشاهده , شاهد , استماع , استمع , ببلاش , مجانا , اون لاين , على النت , انا,عايز,عاوزه,بدى,اشوف,اتفر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

احلى واجمل شات لدردشه مع مزيكا اون لاين

مختارات القراء لهذا الشهر

ضع ايميلك هنا ليصلك جديد المدونه





مزيكا اون لاين



المتابعون

القادم اجمل




 
مزيكا اون لاين © 2010 | تعريب وتطوير : مزيكا اون لاين | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates